متفرقات

ساعات سواتش رجالي ساعات شباب Swatch

يسعى الرجال دائماً لاقتناء كل ما هو أنيق ومميز، لتكتمل أناقتهم وشياكتها، فالرجال دائماً يحبون التميز والإنفراد ببعض الممتلكات، كما يهتمون بأن يمتلكوا بعض الماركات العالمية الشهير مثل الساعات، فساعة اليد شئ مميز جداً لديه، وبالطبع لا يوجد مثل ساعات سواتش المميزة، والتي تخطف الأنظار على الفور لما تتمتع به من جاذبية شديدة.

ساعات سواتش شبابي Swatch

قامت شركة سواتش بإصدار مجموعة جديدة ومميزة من اجمل الساعات الرجالي، والتي تختلف في نوعها وحجمها وكذلك ألوانها الرائعة والتي تتناسب مع كافة المناسبات، فشركتنا السويسرية قدمت مجموعة ساعات جريئة وعصرية ومنها الرياضية، وهي:

  • ساعة Chrononero: تلك الساعة من تشكيلات الخريف المميزة، تتميز بأنها مقاومة للماء Bar 3، حركتها كوارتز، تتميز بلون سور أسود مطاطي.
  • ساعة College Time: ذلك الإصدار من سواتش ضمن تشكيلة خريف وشتاء 2019، فهي ساعة معدنية، يتميز لون السوار بلونه الأحمر المطاطي الجذاب، مقاومة جيدة للماء Bar 3، بها كافة المميزات التي تجعلها من أفضل الساعات الرجالي.
  • ساعة Duo Brown: ساعة معدنية الصنع من تشكيلة خريف شتاء ساعات سواتش، مقاومة للماء، بها إضاءة جيدة وتحديد للزمن والتاريخ، ذات سوار مطاطي باللون البني.
  • ساعة Silver Again: من أرقى الساعات الرجالي معدنية الصنع، سوارها يتميز بلونه الرمادي الرائع، وكذلك لون الساعة رمادي، تتميز بحركة كوارتز، تعتبر من أفضل الساعات المقدمة ضمن تشكيلة سواتش خريف وشتا 2018.
ساعات سواتش معدن (2)
صور ساعات سواتش (1)
صور ساعات سواتش (2)
صور ساعات سواتش (3)
اجمل صور ساعات سواتش (1)
اجمل صور ساعات سواتش (2)
ارقي ساعات سواتش (1)
ارقي ساعات سواتش (2)
اشيك ساعات سواتش (1)
اشيك ساعات سواتش (2)
ساعات سواتش جديدة (1)
ساعات سواتش جديدة (2)
ساعات سواتش جلد (1)
ساعات سواتش جلد (2)
ساعات سواتش جلد (3)
ساعات سواتش رجالي (1)
ساعات سواتش رجالي (2)
ساعات سواتش رجالي (3)
ساعات سواتش شيك (1)
ساعات سواتش شيك (2)
ساعات سواتش معدن (1)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *