صور

ساعات مايكل كورس رجالي Michael Kors

يهتم الرجال دوماً باكتمال أناقتهم وشياكتهم في مختلف الإطلالات سواء الصباحية أو المسائية، ولن تكتمل تلك الأناقة دون إرتداء ساعات اليد الفخمة والأنيقة، وبالطبع لن تجد أفضل من ساعات مايكل كروس، تلك الساعات تعتبر من أفخر الساعات العالمية.

أفضل ساعات مايكل كورس رجالي

تتميز ساعات مايكل كروس بوجود تصميمات مختلفة ومميزة من الساعات الرجالي، والتي تتميز بالشياكة والأناقة، ومن أفضل تلك الساعات:

  •  ساعة Michael Kors Mk  2471: تعتبر تلك الساعة من أفضل ساعات مايكل كروس حيث تتميز بتصميمها الرائع بداية من سوار الساعة ولونه الرقيق وهيكل الساعة المصمم من الفولاذ الغير قابل للصدأ، إلى قرص الساعة وعقاربها المطعم بالذهب الخالص.
  • ساعة Bryson: تعتبر تلك الساعة من أحدث الساعات التي تم إصدارها من تلك التصميمات، فالساعة تم تصميمها من الفولاذ الغير قابل للصدأ إلى جانب دخول مادة السيليكون في الصناعة، هيكل الساعة رباعي إلى جانب قرص من اللون الأبيض، كما أنها مقاومة جيداً للماء، إلى جانب أن سوار الساعة مصنوع من مادة السيليكون.
  • ساعة Merrick: ساعة رجالي من النوع الأنيق قرص الساعة تم تصنيعه من الفضة باللونين، تتميز تلك الساعة بأنها تتناسب مع جميع الأعمار، كما أنها مقاومة للماء وتم تصنيع حزامها من الفولاذ الغير مقاوم للصدأ.
  • ساعة Lexington: ساعة رائعة تتميز بلونها الأزرق الرائع لقرص الساعة، بالإضافة إلا لونها الفضي الرائع، هي ساعة عملية جداً تتناسب مع جميع الأعمار.
ساعات مايكل كورس رجالي (1)
ساعات مايكل كورس رجالي (2)
ساعات مايكل كورس رجالي (3)
صور ساعات مايكل كورس جديدة (1)
صور ساعات مايكل كورس جديدة (2)
مايكل كورس ساعة مينا اسود
اجدد ساعات مايكل كورس (1)
اجدد ساعات مايكل كورس (2)
احدث ساعات مايكل كورس (1)
احدث ساعات مايكل كورس (2)
احدث ساعات مايكل كورس رجالي (1)
احدث ساعات مايكل كورس رجالي (2)
ساعات رجالي (1)
ساعات رجالي (2)
ساعات رجالي ماركة مايكل كورس
ساعات رجالي ماركة مايكل كورس
ساعات رجالي مايكل كورس (1)
ساعات رجالي مايكل كورس (2)
ساعات رجالي مايكل كورس (3)
ساعات مايكل كورس دهبي رجالي (1)
ساعات مايكل كورس دهبي رجالي (2)
ساعات مايكل كورس دهبي رجالي (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *