صور

صور ترنجات شبابي صيفي ماركات شيك

الترنجات هي إحدى الأزياء التي يمكن ارتدائها خلال موسم الصيف، والتي تجمع بين العملية، الراحة، والأناقة معًا… تابعوا معنا تشكيلة صور ترنجات شبابي صيفي بمختلف الأشكال الأنيقة التي ستنال إعجابكم بلا شك.

اختيار الترنجات الشبابي

يُفضل ارتداء الثياب المريحة خلال الموسم الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة، والتي تُشعر الكثير من الأشخاص بالضيق وعدم القدرة على القيام بأبسط المهام، ولأن الترنجات الصيفي هي أكثر الملابس شيوعًا خلال موسم الصيف؛ سنعرض لكم الآن عدد من النصائح التي يجب الاهتمام بها عند اختيار ترنجات الصيف، والتي تتمثل في:

  • ضرورة اختيار ترنجات بها أعلى نسبة من القطن المصري الخالص، الذي يساعد على امتصاص أي مياه على الجلد، الي جانب خصائصها المريحة للجلد.
  • الحرص على ارتداء سراويل قصيرة ومريحة أسفل هذه الترنجات؛ لتفادي الشعور بالحرارة الشديدة خاصةً خلال ساعات الذروة.
  • لا يفضل أبدًا اقتناء أي ترنجات بألوان قاتمة تركز أشعة الشمس على جسم الشخص؛ حيث يزداد شعور الشخص بالحر والضيق، بل يُفضل اختيار ألوان فاتحة وزاهية تطرد أشعة الشمس عن الجسم وهو ما يساعد على أداء المهام اليومية.
  • يمكن الاعتماد على اللونين الأبيض والأزرق باعتبارهم من الألوان الأنيقة التي لا تمتص كثيرًا من أشعة الشمس، مما لا يسبب الشعور بالضيق والحر.
  • يفضل شراء الكثير من القطع الفضفاضة التي تخفف من حدة الحرارة خلال أشهر الصيف، والتي يسهل معها الحركة وإنجاز الكثير من المهام دون أي شعور بالضيق.
  • لا يجب الاهتمام بخامة الترنجات في حسب، بل يجب أيضًا الاهتمام بالقطع المكملة للترنج، والتي عادةً ما تتمثل في حذاء – يُفضل أن يكون من الأنواع الرياضية فهذه الأنواع هي الأكثر ملائمةً لفصل الصيف حيث الحرارة الزائدة و الرطوبة الشديدة.
  • يُفضل تخصيص ترنجات فضفاضة أكثر من المستخدمة على مدار اليوم لساعات النوم؛ لزِيادة الشعور بالراحة وتعميق جودة النوم.
  • يُفضل أيضًا استخدام قبعات الرأس خلال ساعات النهار خاصةً التي تنتشر أشعة الشمس بها لوقاية الرقبة والرأس من ضرر الأشعة الحارقة، ونؤكد ثانيةً على ضرورة الابتعاد عن الألوان القاتمة عند اختيار أي قطعة صيفيه لتفادي الشعور بمزيد من الحرارة.

ترنجات صيفي 2 ترنجات صيفي 3 ترنجات صيفي شورت 1 ترنجات صيفي شورت 2 ترنجات صيفي شورت 3 صور ترنج شبابي صيفي 3 صور ترنج شبابي صيفي 4 صور ترنجات شبابي صيفي 1 صور ترنجات شبابي صيفي 2 صور ترنجات شبابي صيفي 3 صور ترنجات شبابي صيفي 4 صور ترنجات شبابي صيفي 5 صور ترنجات صيف شباب 1 صور ترنجات صيف شباب 2 صور ترنجات صيف شباب 3 ترنجات شبابي 1 ترنجات شبابي 2 ترنجات شبابي 3 صور ترنجات 1 صور ترنجات 2 ترنجات صيف 1 ترنجات صيفي 1 ترنجات رجالي صيفي ماركات 2 ترنجات رجالي صيفي ماركات 3 ترنج صيفي ماركات 2 ترنجات رجالي صيفي ماركات 1 ترنج صيفي ماركات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى