صور رمزيات

صور رمزيات بيضاء مكتوب عليها كلام

يبحث الكثير من متصفحي الانترنت عن صور بيضاء مكتوب عليها لمشاركتها عبر حساباتهم على مواقع  التواصل الاجتماعي.. تابعوا معنا لمجموعة من أحدث وأجمل هذه الصور، بل وكيفية الاحتفاظ بها ومشاركتها أيضًا.

الصور هي إحدى أشكال الوسائط أو البيانات المرئية التي يمكن الإستفادة منها بأكثر من طريقة إما عبر:

  • الاحتفاظ بها لمُطالعتها وقراءة محتواها عند الرغبة في ذلك.
  • مشاركتها مع صديق أو أكثر عبر الجزء المخصص المراسلة chatting.
  • مشاركتها في صورة حالة status، قصة story، أو منشور post.

كيف تحفظ الصور؟

توجد أكثر من طريقة لحفظ الصور على أي جهاز ذكي أو p.c ومن هذه الطرق:

  • فتح الصورة عبر النقر عليها.
  • الضغط على الثلاث نقاط الرأسية التي تظهر أعلى الصورة.
  • اختيار حفظ الصورة أو save.

يمكن أيضًا:

  • فتح الصورة.
  • الضغط عليها.
  • اختيار أمر تنزيل أو download.

الجدير بالذكر أنه يمكن أيضًا الاحتفاظ بالصورة عبر أخذ لقطة شاشة لها أو screenshot.

كيف يتم مشاركة الصور؟

يمكن مشاركة الصور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأكثر من شكل، ومن هذه الأشكال ما يلي:

القصة أو الحالة

تتفق معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي من فيسبوك، واتساب، إنستجرام وغيرهم في السماح لمستخدميها بمشاركة قصة أو حالة تستمر لمدة 24 ساعة مع إمكانية إضافة المؤثرات الصوتية المختلفة لها من موسيقى، كوبليهات أغاني، أدعية، أو آيات قرآنية.

الجدير بالذكر أن أن هذه القصص والحالات تخضع لتغيير الخصوصية؛ فيسمح لك باختيار عرض الحالة للعامة على سبيل المثال، أو جعلها أكثر خصوصية عبر تخصيصها للمتابعين أو لبعضهم فحسب.. وهو ما يساعد المستخدمين على الاستمتاع بمشاركة ما يرغبون به دون انتهاك خصوصيتهم.

ملحوظة هامة: يمكن مشاركة quotes كتابية مع القصص والحالات دون أي عوائق، كما يمكن ذكر الأصدقاء أو المتابعين داخل هذه القصص عبر نظام الـ mention وهو ما يكثر عادةً بالصور الشخصية التي توثق لحظاتنا المختلفة مع الأصدقاء.

المنشورات

تتميز هذه المنشورات بتواجدها على المدى البعيد وعدم اختفائها بعد مدة معينة ما لم يتم حذفها من قبل مستخدم الحساب، وهي قابلة لتحديد الخصوصية، كتابة الـ quotes أعلاها، وعمل mention للأصدقاء بها هي الأخرى.

صور بيضاء مكتوب عليها 2 صور بيضاء مكتوب عليها 3 صور بيضاء مكتوب عليها 4 صور بيضاء مكتوب عليها 5 صور بيضاء مكتوب عليها 6 صور بيضاء مكتوب عليها 7 صور بيضاء مكتوب عليها 8 صور بيضاء مكتوب عليها 9 صور بيضاء مكتوب عليها 1 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 2 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 3 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 4 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 5 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 6 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 7 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 8 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 9 رمزيات بيضاء مكتوب عليها 1 صور رمزية بيضاء مكتوب عليها 2 صور رمزية بيضاء مكتوب عليها 3 صور رمزية بيضاء مكتوب عليها 4 صور رمزية بيضاء مكتوب عليها 1 صور بيضاء كتابية 1 صور بيضاء كتابية 2 صور بيضاء كتابية 3 صور بيضاء كتابية 4 صور بيضاء كتابية 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى