منوعات

الوان تليق مع المنت جرين بالتفاصيل

المينت جرين هو أحد درجات اللون الأخضر الذي يفضل الكثير من الشباب والشابات ارتدائه بشكل يومي، ولأن الإطلالة لا تكون ذات لون واحد دائمًا؛ نوضح لكم اليوم عدة ألوان تليق مع المينت جرين للاختيار من بينها… تابعوا معنا.

ألوان لايقة مع المنت جرين

عالم الموضة والأزياء من العوالم المفتوحة التي تتجدد بشكل دائم وذلك لظهور صيحات جديدة ودرجات أجدد يمكن تنسيقها مع بعضها البعض، وسنوضح لكم اليوم كافة تنسيقات الألوان التي تليق مع المينت جرين، لكن دعونا نخبركم أولًا أن المينت جرين هو لون النعناع الأخضر، وهو من الألوان التي تتوفر بتدرجات عديدة منها ما هو غامق ومنها ما هو فاتح، ويتم تصنيفه كأحد درجات الباستيل، ومن الألوان التي يمكن تنسيقها معه ما يلي:

البسكاي جرين

لمن لا يعرف البسكاي جرين هو أحد درجات اللون الأخضر مع درجة أخرى من اللون الأسود، وهو عكس ما يحدث بالمينت جرين الناتج عن جمع إحدى درجات اللون الأخضر الهادئة مع الأبيض. وحتى لا يظن البعض أن البسكاي أغمق بكثير من المينت، البسكاي أغمق بالفعل ولكن بتدرج بسيط.

اللون الأسود

الأسود من الألوان المحايدة التي تعمل على خلق حالة من الاتزان عند تنسيقه مع المينت جرين.

اللون الأبيض

تعطي إطلالة المينت جرين مع الأبيض مزيجًا من الراحة، الخفة، والنقاء.

ألوان الباستيل

الباستيل من الدرجات الهادئة الرقيقة التي يمكن استخدامها مع المينت جرين باعتباره أحد هذه الألوان، ومن سائر الألوان التي يمكن استخدامها معه ما يلي: السيمون، الخوخي، اللافندر، البيبي بلو، الزيتوني “أحد درجات الأخضر”، الكراميل “أحد درجات البني”، والكناري “أحد درجات الأصفر”.

اللون الوردي

الوردي من الألوان الهادئة الرقيقة الذي تميل فئة كبيرة من الفتيات لاستخدامه بجميع درجاته، والذي يمكن استخدامه مع المينت جرين هو الآخر شرط التأكد من ملائمة الدرجتين لبعضهما البعض.

البيج الكريمي

يتم تنظيف البيج الكريمي كأحد الدرجات الحيادية التي يجوز استخدامها مع درجات وألوان عديدة، ومن هذه الألوان المينت جرين. كذلك الأمر بالنسبة البيج الذي يتناسب مع مختلف درجات البشرة، مما يجعله خيارًا مناسبًا للكثير من الأشخاص.

اللون الكحلي

الكحلي من الدرجات القاتمة أو الداكنة للون الأزرق، والذي يمكن استخدامه مع المينت جرين في إطلالة رائعة.

نصائح لتنسيق المينت جرين

إذا أردت زيادة جرأة الإطلالة، قومي باستخدام قطع إكسسوارات ذات ألوان جريئة كالمشمشي، الأصفر وما إلى ذلك. وإذا كنت مترددة بشأن تناسق الألوان مع بعضها البعض، تأكدي من ملائمة الدرجتين لبعضهما البعض أولًا إما باستخدام عجلة الألوان أو بواسطة أي طريقة أخرى، وإذا استمر عدم شعورك بالراحة؛ قومي بتجربة ألوان ودرجات أخرى لحين الشعور بالرضا عن مظهرك. والجدير بالذكر أنه يمكنك مشاهدة تنسيقات البلوجرز والمشاهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحاولة التنسيق بطريقة أقرب لهم إذا تمكّنت منك الحيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *