منوعات

صور دعاء للمريض بالشفاء العاجل 2024 ادعية مصورة

أدعية للمريض مكتوبة للشفاء العاجل من جميع الأمراض، المرض هو أحد الأمور التي يتعرض لها الجميع دون أن يستثنى منها أحد، ولأن المرض يحتاج للدواء والدعاء للتغلب عليه بأمر الله، نعرض لكم اليوم أجمل صيغ دعاء للمريض بالشفاء العاجل.

أدعية للمريض بالشفاء العاجل 2024

الدعاء يغير القدر، هذا ما تعلمناه منذ الصغر، عندما نخاف ندعو، عندما نتمنى ندعو، وعندما نمرض ندعو، والدعاء غير مقتصر على المريض فحسب، بل يمكن للأهل والأصدقاء أن يدعو كذلك للشخص المريض، ومن أمثلة الأدعية التي يمكن استخدامها عند الدعاء للمرضى:

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.
  • اللهم إنا نسألك بكل اسم سميت به نفسك أو اختصصت به في علم الغيب أحد من خلقك أن تشفي مريضنا شفاءً لا يغادره سقمًا.
  • بسم الله شفائي، وذكر الرحمن دوائي، وقربه مني رجائي، حبه لي مؤنسي، ورحمته طبيبي وخير مُعين لي بالدنيا والآخرة، إنك يارب المعطي الحكيم العليم.
  • اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف مريضنا شفاءً لا يغادره سقمًا، اللهم احرس مريضنا بعينك التي لا تغفل، اللهم خذ بيده، اللهم اكف مريضنا بركنك الذي لا يرام، اللهم صن مريضنا بعزك الذي لا يُضام، اللهم اكلأ مريضنا في النهار والليل، اللهم أنزل على مريضنا رحمةً بما تقدر عليه، اللهم إنا نُشهدك أنك أهل الرجاء والثقة، كاشف الهموم، مفرج الكروب، مجيب دعوة كل مضطر.
  • اللهم إنا نسألك من جميل سترك، عظيم كرمك ولطفك، أن تشفي مريضنا شفاءً لا يغادره سقمًا، وأن تصب عليه العافية والصحة صبًا.
  • اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، برحمتِكَ التي وسعت كل شيء، وبصفاتك العلا أن تمنن على مريضنا بشفاءٍ عاجلٍ غير آجل، وألا تترك بنا جرحًا دون أن تداويه، ألمًا دون أن تسكنه، مرضًا دون أن تشفيه، وأن تلبسنا لباس العافية والصحة في القريب العاجل.
  • اللهم اشف مريضنا، واعف عنه، واكفله بعينك التي لا تنام، اللهم اغمره بلطفك ورحمتك، اللهم اغفر له ذنبه كله، وتولاه برحمتك يا الله.
  • بسم الله أرقيك، من شتات الأمور ووساوس الصدور، من كل ضيقٍ وهم، ومن كل مرضٍ وسقم.

صور ادعية للمريض

صور ادعية للمريض 4 صور ادعية للمريض 1 صور ادعية للمريض 3 صور ادعية للمريض 2 دعاء لمريض 2 دعاء للمريض بالشفاء 3 دعاء لمريض 1 دعاء للمريض بالشفاء 4 دعاء للمريض بالشفاء 1 ادعية للمريض 3 ادعية للمريض 2 دعاء للمريض بالشفاء 2 ادعية للمريض 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى