منوعات

رمزيات عن الاخت صور عن اختي

صور رمزيات الأخت من أجمل الرمزيات التي يمكن البحث عنها ومشاركتها، لأن الأخت لا مثيل لها ولو بحثت دهرًا بين الأصدقاء… تابعوا معنا لمجموعة من أفضل وأحدث الرمزيات.

كلمات عن الاخت

  • الأخت هي السند بالحياة، هي من تحمل الإخوة بعد الأم، تهتم بأمرهم وتحنو عليهم كأنهم أبنائها وليس مجرد إخوة لها. هي من تحلو في حضرتها ساعات السمر ومشاهدة الأفلام ليلًا. هي من يمكنك مشاركتها جميع أسرارك دون قلق؛ فهي حتمًا ببِئر.
  • الأخت هي رفيقة العمر التي تلدها أمك وتكون من أبيك ذاته على عكس باقي الصديقات. هي من يمكنك استعارة أغراضها إذا احتجت، ومن يمكنك طلب المساعدة منها في أي وقت.
  • لولا أختي ما طابت لي الحياة، وما تحملت كل ما وجهته لي الحياة؛ فالحمد لله على وجودها، والحمد لله أن رزقني بها. الأخت نعمة لم يحرمني الله منها، فله الحمد على هذا، وله الحمد إن أراد العكس. من لم يجرب حضن الأخت لم يذق حنانًا بعد الأم، فَالأخت أمًا ثانية لإخوتها.
  • عندما يمر بي العمر، أعلم أنني سَأفتقد كل ما أفعله مع أختي الآن، سَأفتقد الدخول إلى النوم بينما نحن نثرثر حول أمورٍ شتى، سَأفتقد مشاجراتنا اللا نهائية حول من فعل هذا ومن لم يفعل، من ظفر بدور الآخر بدلًا منه ومن كان الأحق.
  • سأفتقد رحلاتنا في الذهاب والعودة من المدرسة، كيف دافعت عنها بالماضي، وكيف كفكفت هي دموعي عندما بكيت. كيف كنا نتقاسم الحلوى، الطريق، وكل شيءٍ بيومنا.
  • كيف تقاسمنا النجاحات وصرنا نحْتضن بعضنا البعض عند كل نجاح وبنهاية كل عامٍ دراسي، حتى حضن بدء كل منا خطوة جديدة بحياتها، حضن أول يوم بالعمل، حضن كل تريقة، حضن الخطبة، حضن الزواج، وحضن أول لقاء بعد زواج كل منا. كيف تعلقت بأحضانها وبين ذراعيها بالمطار وكلانا لا يرغب في الابتعاد عن الآخر، وكيف تلهفنا لبعضنا البعض فور مغادرة هذا الحضن.
  • بالمستقبل، سأحكي لأطفالنا كل ذكرياتنا معًا بأعين لامعة تحن للماضي، سأعلمهم كيف يحبون بعضهم البعض، وكيف يكونوا الدعم والسند كما كانت كل منا للأخرى.
صور لأختي 2
صور لأختي (2)
صور لأختي 3
صور لأختي (3)
خلفيات عن الاخت 1
خلفيات عن الاخت (1)
رمزيات عن الاخت 1
رمزيات عن الاخت (1)
اختي صور 2
اختي صور (2)
اختي صور 3
اختي صور (3)
خلفيات عن الاخت 2
خلفيات عن الاخت (2)
خلفيات عن الاخت 3
خلفيات عن الاخت (3)
صور عن اختي 6
صور عن اختي (6)
صور عن اختي 1
صور عن اختي (1)
صور عن اختي 3
صور عن اختي (3)
صور عن اختي 5
صور عن اختي (5)
صور عن اختي 2
صور عن اختي (2)
صور عن الاخت 1
صور عن الاخت (1)
صور عن الاخت رمزيات 2
صور عن الاخت رمزيات (2)
اختي صور 1
اختي صور (1)
صور عن الاخت 3
صور عن الاخت (3)
صور عن الاخت 2
صور عن الاخت (2)
رمزيات عن الاخت 2
رمزيات عن الاخت (2)
رمزيات عن الاخت 3
رمزيات عن الاخت (3)
صور عن الاخت رمزيات 1
صور عن الاخت رمزيات (1)
صور عن الاخت رمزيات 3
صور عن الاخت رمزيات (3)
صور عن اختي 4
صور عن اختي (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى