منوعات

عنوان عيادة دكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي

يبحث الكثير عن عنوان وارقام هواتف دكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي، ولكن يجدون صعوبة في إيجاد العنوان الصحيح، في هذا المقال سأعرض لكم عنوان العيادة الصحيح، ورقم الحجز وبعض المعلومات عن الدكتور مدحت خليل.

عنوان عيادة دكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي

  • عنوان العيادة: 41 شارع دمشق متفرع من شارع سوريا، المهندسين الجيزة.

رقم العيادة

  • رقم فودافون: 01095803071.

معلومات عن الدكتور مدحت خليل

دكتور مدحت خليل دكتور استشاري الجهاز الهضمي والكبد والتغذية العلاجية في جامعة القاهرة، له الكثير من الإنجازات في مجال الطب، الذي سببت له شهرة واسعة.

انجازات دكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي

  1. من بين العديد من الإنجازات، قدم العديد من الأبحاث والدراسات العلمية في مجال الجهاز الهضمي والكبد والتغذية العلاجية. كما شارك في العديد من المؤتمرات والندوات الطبية المحلية والدولية والحلقات التلفزيونية، حيث قدم محاضرات وورش عمل حول مختلف المواضيع المتعلقة بتخصصه.
  2. دراسة “البروكلي يتحدى السرطان”، تُعتبر هذه الدراسة من أهم الإنجازات التي قدمها الدكتور مدحت خليل في مجال التغذية العلاجية. حيث تمت دراسة تأثير مركبات البروكلي على الخلايا السرطانية وتأثيرها في منع نمو الأورام السرطانية. وقد أظهرت الدراسة نتائج واعدة في استخدام مستخلصات البروكلي في الوقاية من السرطان وعلاجه.
  3. تعتبر هذه الدراسة إضافة هامة لفهم كيفية عمل مركبات البروكلي في الجسم وتأثيرها على الخلايا السرطانية. فهم دور بكتيريا القولون النافعة في تحليل المادة الكيميائية الجلوكورافانين وهي المادة الأساسية المكونة لمادة سلفورافان  الموجودة في البروكلي، ويمكن أن يساعد هذا في تطوير طرق لزيادة امتصاص هذه المادة وزيادة فعاليتها في منع نمو الأورام السرطانية.
  4. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد هذا البحث في توجيه الأبحاث المستقبلية لاستكشاف طرق أخرى لتعزيز تأثيرات البروكلي المضادة للسرطان، سواء عن طريق تعديل التغذية أو استخدام مستحضرات معالجة محددة.

يُعتبر دكتور مدحت خليل مرجعاً في مجاله، حيث يتمتع بسمعة طيبة وخبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد. يقدم استشارات طبية للمرضى ويوفر لهم الرعاية اللازمة للتعافي والشفاء. كما يقوم بإجراء عمليات جراحية تتطلبها حالات معينة، وعملت من هذا المقال عنوان دكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي ورقم الحجز، يمكن التوجه إليه في أي وقت أنت تحتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *