منوعات

عنوان ورقم عيادة دكتور هيثم بدران للقلب والشرايين

يبحث الكثير من مرضى القلب عن عنوان عيادة دكتور هيثم بدران قلب لاستشارته بشأن مشاكلهم الصحية المختلفة التي تتعلق بأمراض القلب والشرايين… تابعوا معنا لمعرفة العنوان وكذلك مواعيد العمل.

‏عنوان عيادة دكتور هيثم بدران قلب

دكتور هيثم بدران هو أشهر أطباء القلب بمستشفى الأندلسية بالقاهرة، الذي يعمل مع فريق من أمهر أطباء القلب وصفوة الأساتذة بمجال مشاكل القلب والشرايين. يضم قسم القلب بهذه المستشفى عدد 2 غرفة مؤهلة لإستقبال أي حاله بدءًا من الحالات الطبيعية التي لا يوجد خطر يهدد حياتها وصولًا للحالات العاجلة والطارئة التي تتطلب عناية ورعاية خاصة.

يقوم دكتور هيثم بدران بتقديم الخدمات الكبير للمرضى من الأطفال، وهو واحد من التخصصات الهامة والحيوية التي تتطلب قدر هائل من الحذر والدقة خلال التعامل معهم؛ لتفادي أي خطأ قد يتسبب في سوء الوضع الصحي للمريض.

الجدير بالذكر أن المستشفى تهتم اهتمامًا بالغًا بعيادات طب الأطفال، كما توفر خدمات القسطرة الخاصة بالقلب، إلى جانب علاج أي عيب خلقي بالقلب بواسطة فريق من أمهر الأطباء، الأساتذة، والاستشاريين بمجال أمراض القلب وطب الأطفال.

والجدير بالذكر أيضًا ان العيادة تقوم بعلاج كافة الحالات التي تتعلق بالقسطرة سواء العلاجية أو التشخيصية معتمدة في هذا على دكتور هيثم بدران وصفوة من أمهر الأطباء الآخرين بمجال القلب.

د هيثم في عيادات الحكيم

تتشرف عيادات الحكيم بتواجد د.كتور هيثم بدران افضل دكتور قلب فى مصر استشاري امراض القلب والاوعية الدموية القسطرة التداخلية ودعامات القلب.

  • للحجز 01112078775 /01222919692.
  • او من علي الموقع : https://hakim-clinics.com/
  • العنوان : ٧٠ شارع المرغنى – مصر الجديدة.

ساعات العمل

تبدأ ساعات العمل لدكتور بدران عند 6:00 مساءً من كل يوم وحتى 9:00 مساءً باستثناء يوم الجمعة الذي تبدأ ساعات العمل به عند 2:00 مساءً وتنتهي عند الثانية صباحًا.

زر الذهاب إلى الأعلى