صور

ابواب غرف خشب 2023 أحدث صور باب خشبي

احدث صور ابواب غرف خشب 2023 جديدة و عصرية، ارقي تصميمات ابواب غرف و ابواب حمامات ومطابخ مميزة و راقية، احدث كتالوج ابواب خشب لعام 2023 فخمة جدا و مميزة لعشاق الفخامة، الكتالوج يحتوي علي اكثر من 25 تصميم راقي و مميز لمختلف تصميمات الابواب الخشبية المميزة للاختيار من بينها للحصول علي التصميم الافضل المناسب لشقتك او للفيلا الخاصة بك.

ابواب خشب غرف شيك 2023

اختار ما بين ابواب مشغولة وابواب سادة بالاضافة الي ابواب ذات شغل بسيط راقي لعشاق البساطة، احدث ابواب غرف نقدمها لكم عبر مجلة ميكساتك وكما عودناكم تابعونا فقط لمتابعة جديد الديكورات اول باول.

افكار ابواب غرف خشب

  1. أبواب خشب باللون الأبيض: تتميز هذه الأبواب بمظهرها النظيف والأنيق، وتناسب أي نمط ديكور داخلي ويمكن استخدام الأبواب المدهونة باللون الأبيض في غرف المعيشة وغرف النوم والحمامات.
  2. أبواب خشبية مزخرفة: يمكن استخدام الأبواب الخشبية المزخرفة في غرف الطعام وغرف الضيوف كما يمكن استخدام اشكال مختلفة للتزيين مثل النقش والنحت والرسم.
  3. أبواب خشب بالزجاج: تعطي الأبواب الخشبية الزجاجية مظهرًا أنيقًا وعصريًا، وتسمح بتدفق الضوء إلى الغرفة ويمكن استخدام الأبواب الخشبية الزجاجية في غرف المعيشة وغرف النوم والمكاتب.
  4. أبواب خشبية مصمتة: تستخدم الأبواب الخشبية المصمتة في الغرف التي تحتاج إلى الخصوصية والهدوء، مثل غرف النوم والمكاتب كما يمكن تصنيع الأبواب المصمتة باستخدام طبقات متعددة من الخشب والعوازل الصوتية.

‫6 تعليقات

    1. ميكساتك مجلة لعرض جديد الديكورات فقط وللأسف لا نمتلك منتجات لبيعها ، تحياتي

  1. كنت حابب اسئل عن أسعار أبواب الغرف و هل السعر شامل التوصيل و التركيب و هل يوجد دفع بالفيزا

    1. اهلا محمد ، ميكساتك مجلة لعرض جديد الموضة والديكور وليس لدينا منتجات للبيع، تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *