صور

صور خلفيات دلة وفنجال رمزيات دلة قهوة

يبحث الكثير من عشاق القهوة عن خلفيات دلة وفنجان لمشاركتها عبر اليوميات الخاصة بهم عبر أي من تطبيقات التواصل الإجتماعي.. تابعوا معنا لبَاقة من أروع وأجدد هذه الخلفيات وكل ما يتعلق بالقهوة العربية القديمة.

صور دلة وفنجان

القهوة من المشروبات الغنية بالكافيين، والتي تعمل على تنبيه المخ وزيادة يقظته، وهي المعشوقة الأولى لكثير من البشر؛ فنراهم يكثرون من التغزل بها بعبارات الغزل المختلفة كـ:

  1. أستشعر شعوري بالحرية صدقًا عندما يتاح لي تناول فنجان قهوتي في أي وقتٍ أشاء. عندما أذهب لتحضير قهوتي ليلًا؛ أتأكد من كوني بأفضل حال. فقط من يتأكد من ولائه بالقهوة يفهم جيدًا كونها أكبر من مجرد عادة أو إدمان. لا يمكن تناول فنجان قهوة أبدًا قبل استنشاق رائحته أولًا؛ فتلك هي أولى آداب تناولها.
  2. تكمن روعة القهوة في تحضيرها بشكل شخصي، لا في تناولها جاهزة بأي مقهى. تُختصر متعة الحياة في شيئين لا ثالث لهما: كوب قهوة ساخن، وقطرات مطر ناعم. ما أشد حنان القهوة والذي نلتمسه عندما تساعدنا على تغيير مزاجنا لمزاجٍ أفضل. لولا المذاق المر للقهوة ما استشعرنا لذة الحلوى، تمامًا كما هو الأمر مع الحياة. فنجان قهوة، غناء طرب، وإحدى كتبي المفضلة وحدها تكفي لأنتقل من أسوأ حالاتي لأفضَلها كما لو أنني كنت بصحراء قاحلة لا زرع بها ولا ماء ثم انتقلت فجأة لأجمل بساتين الأرض.
  3. إنه ليس مجرد فنجان قهوة، إنها أنثاي الأنيقة السمراء التي لا تخون ولا تخذل أبدًا مهما اشتدت الظروف. سحر القهوة قادر على إبطال مفعول أقوى التعويذات المليان على الوحيدون بالأرض المرهقون من فعل الغياب. يحلو مسائي عندما أحتسي فنجان قهوتي مع طرب أغنيتي المفضلة في جو هادئ وشاعري. إنني أهوى القهوة؛ ولهذا فهي كالغذاء بالنسبة لروحي، العطر بالنسبة لأنْفي، وطقْسي المفضل الذي لا يمكنني الاستغناء عنه.

يتشابه القهوة والحب معًا؛ كلاهما قادر على احتواء وجع الطرف الآخر عندما تشتد نوبات الحنين. لا صديق يعرف كافة اسراري سوى فنجان قهوتي، لم يحدث أن خَذلني قط، مهما تزاحمت الأوجاع بصدري يظل قادرًا على إنعاش صدري وتدفئة فؤادي.

رمزيات الدلة والفنجال 2
رمزيات الدلة والفنجال (2)
دله وفنجال 2
دله وفنجال (2)
دله وفنجال 1
دله وفنجال (1)
رمزيات الدلة والفنجال 1
رمزيات الدلة والفنجال (1)
رمزيات دلة وفنجال 1
رمزيات دلة وفنجال (1)
رمزيات الدلة والفنجال 3
رمزيات الدلة والفنجال (3)
رمزيات دلة وفنجال 2
رمزيات دلة وفنجال (2)
صور دلة وفنجال 2
صور دلة وفنجال (2)
صور دلة وفنجال 1
صور دلة وفنجال (1)
صور دلة وفنجال 3
صور دلة وفنجال (3)
صور دلة وفنجان 3
صور دلة وفنجان (3)
صور دلة وفنجان 1
صور دلة وفنجان (1)
صور دلة وفنجان 2
صور دلة وفنجان (2)
اجمل صور دلة وفنجال 1
اجمل صور دلة وفنجال (1)
صور رمزية دلة وفنجال 1
صور رمزية دلة وفنجال (1)
صور رمزية دلة وفنجال 3
صور رمزية دلة وفنجال (3)
صور رمزية دلة وفنجال 2
صور رمزية دلة وفنجال (2)
اجمل صور دلة وفنجال 2
اجمل صور دلة وفنجال (2)
اجمل صور دلة وفنجال 3
اجمل صور دلة وفنجال (3)
دلة وفنجال صور 1
دلة وفنجال صور (1)
دلة وفنجال صور 2
دلة وفنجال صور (2)
دلة وفنجال صور 3
دلة وفنجال صور (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى