منوعات

صور حبيبين كيوت اجمل صور حبيبين

يبحث الكثير من العشاق خاصةً بسن المراهقة عن صور حبيبين كيوت لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وعلى رأسها تطبيق فيسبوك؛ لذا قررنا أن نعرض لكم اليوم مجموعة متنوعة من أحدث وأجمل هذه الصور.. تابعوا معنا.

صور حبيبين كيوت

الحب هو أحد أجمل المشاعر الإنسانية التي يمر بها أي إنسان خاصةً عندما يكون حالة متبادلة ليست من طرف واحد دون الآخر. والجدير بالذكر أن أعظم حالات الحب لن تحدث من النظرة الأولى ولا حتى من اللقاء الأول؛ بل هي من تمكنت من التسلل إلى دواخلنا دون أدنى شعور أو رغبة منا؛ لنُفاجأ بها فجأة تكمن بداخلنا ولا يمكننا الاستغناء عنها تمامًا كما هو الأمر مع الأكسجين الذي نستنشقه.

أعظم مراحل الحب هي التي يضحي فيها الحبيب بكل ما يملك حتى وإن كان جسده لمن يحب، مع رفضه المساس بقلبه لأنه مسكن من يحب. مهما حاولت المسافات تفرقة المحبين، تجميع الآهات؛ لن تتمكن أبدًا إذا كان هذا الحب صادق حقيقي، فهو سينجح بلا شك في التغلب على أي مسافة وإن طالت.

حبيبي، أتخيلك بجانبي في كل وقت.. عندما أصحو، عندما أنام، ليلًا ونهارًا، أنت لا تغادر تفكيري أبدًا، أنت الأكسجين الذي لا يمكنني الاستغناء عنه.. وحدك من ينقصني بمثل هذا الوقت الحزين، كم أتمنى لو أكون بين ذراعيك لتحتويني وتعوضّني عما أمر به.

أراك دائمًا بمَناماتي؛ لأقضِي نهاري في تمني رؤيتك مجددًا بأحلامي. لا تدري لأي درجةٍ يؤلمني شوقي إليك، لا يمكنني التفكير بأي شخصٍ سواك، قلبي يعشقك، وعقلي يتمناك؛ فهلّا أتيت؟

يشبه حبّنا السماء في صفائها، البحر في هدوئه، والبسمات في حنوّها. لو أتيح لي تقديم عينيّ كهديّةٍ لك لفعلت دون تردد. لو أتيح لي تقديم قلبي لك كدليل على إخلاص فحبي لنزعته من صدري وتركته بين يديّ.. لكنه مُحال. لا أتمنى من الدنيا سواك؛ فتخيُل وجودك معي يشعرني أن الدنيا بما عليها قد وضعت بين يدي. لكل فصلٍ هدية؛ الشتاء هديته الجليد، الصيف هديته الشمس، الربيع هديته الزهور.. وأنت يا حبة القلب هدية العمر بكل الفصول.

صور حبيبين كيوت 1 صور حبيبين كيوت 2 صور حبيبين كيوت 3 حبيبين كيوت 2 حبيبين كيوت 3 حبيبين كيوت 1 رمزيات حبيبين كيوت 2 رمزيات حبيبين كيوت 3 رمزيات حبيبين كيوت 1 صور حبيبين كيوت جدا 1 صور حبيبين جميلة 1 صور رمزية حبيبين كيوت 1 صور حبيبين جميلة 2 حبيبين كيوت 4 حبيبين كيوت 5 صور حبايب كيوت 1 صور حبايب كيوت 2 صور حبايب كيوت 3 صور حبيبين كيوت جدا 2 صور حبيبين كيوت جدا 3 صور رمزية حبيبين كيوت 2 صور رمزية حبيبين كيوت 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *