صور رمزيات

صور افتار خيل وبنت رمزيات خيول وبنات

تبحث الكثير من الفتيات عن صور أفتار خيل وبنت لمشاركتها خلال حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي من فيسبوك، انستقرام، تويتر، وربما واتساب كذلك؛ ولهذا قررنا أن نعرض لكم اليوم مجموعة من أجدد وأروع هذه الصور.. تابعوا معنا.

الخيل أو الحصان هو أحد الحيوانات التي سخرها الله لخدمة البشر، وهي من الحيوانات التي يمكن التعامل معها بشكل آمن دون خشية اعتدائها علينا كبشر أو مهاجمتها لنا، كما أنها تتوفر بأنواع عديدة منها:

الخيول الخفيفة

يبلغ ارتفاع ظهر هذا النوع من الخيول 1.4 مترًا فما أعلى، كما يتفاوت وزنها بين 408 – 680 كجم. وقد عُرف هذا النوع بمزايا عديدة منها: امتلاكها قدر كبير من الطاقة، جلد وقدرة هائلة على التحمل، اعتياد الركوب، ومن أشهر الأمثلة عليها خيول لوسيتانو، باسو فينو، فريزيان.

الخيول الثقيلة

من الأنواع التي يندر تواجدها؛ وهو ما يعرضها لمخاطر الانقراض، يتراوح ارتفاع هذا النوع من  162.6 – 193 سم، وقد شيع عنها استخدامها بمهام الزراعة بالماضي لسَحب أثقل الأحمال، إلى أن حلت الآلات والمعدات الحديثة محلها بمرور الوقت، من أشهر ما يميز هذا النوع من الخيول هدوء مزاجها، وهو ما جعلها تعرف باسم الخيول صاحبة الدم البارد. ومن أشهر الأمثلة عليها: خيول بيرجيرون، كلَايدزديل، سوفولك.

الخيول صاحبة الدم الدافئ

من الخيول التي تتميز بوزنها المتوسط، وهي من السلالات غير النقية؛ حيث تنتج من تزاوج خيل ذو دم بارد مع آخر ذو دم حار، يعرف هذا النوع بامتلاكه لطاقة كبيرة تؤهله لخوض مباراة الفروسية المختلفة، ومن أشهر أمثلتها: الخيول السويدية والأخرى الهولندية.

الخيول ذات الدم الحار

من الأنواع التي يفضل الكثير تربيتها لما تتميز به من خفة وسرعة بالحركة، إلى جانب سرعة تعليمها أي أمر جديد، وكذلك سهولة إثارتها. يتمتع هذا النوع من الخيول بقدرٍ هائل من الجرأة والشجاعة، كما تتمتع كذلك بنحالة جسدها، طول أقدامها، ورشاقتها، ومن أشهر أمثلتها: خيول ثوروبريد والخيل العربي الأصيل.

الخيول ذات المشية المميزة

يشبه هذا النوع من الخيول الخيول الخفيفة التي يتم تربيتها بغرض امتطائها، إلا أن هذا النوع يخضع لتدريبات خاصة تؤهله للمشي بطرق مميزة لتلائم القادة وأفاضل أو أكابر القوم على سبيل المثال، ومن الأمثلة على هذا النوع: خيول كامبيرو، الآيسلندية، وكامبولينا.

افتار خيل وبنت (1)
افتار خيل وبنت (1)
افتار خيل وبنت (2)
افتار خيل وبنت (2)
افتار خيل وبنت (3)
افتار خيل وبنت (3)
افتار خيل
افتار خيل
افتارات خيل وبنت (1)
افتارات خيل وبنت (1)
افتارات خيل وبنت (2)
افتارات خيل وبنت (2)
صور افتار خيل وبنت (1)
صور افتار خيل وبنت (1)
صور افتار خيل وبنت (2)
صور افتار خيل وبنت (2)
صور افتار خيل وبنت (3)
صور افتار خيل وبنت (3)
صور افتار خيل وبنت 1
صور افتار خيل وبنت (1)
صور افتار خيل وبنت 2
صور افتار خيل وبنت (2)
صور افتار خيل وبنت 3
صور افتار خيل وبنت (3)
رمزيات خيل وبنت 2
رمزيات خيل وبنت (2)
رمزيات خيل وبنت 3
رمزيات خيل وبنت (3)
رمزيات خيل وبنت 1
رمزيات خيل وبنت (1)
صور خيل وبنت 2
صور خيل وبنت (2)
صور خيل وبنت 1
صور خيل وبنت (1)
صورة خيل مع بنات 2
صورة خيل مع بنات (2)
صورة خيل مع بنات 1
صورة خيل مع بنات (1)
خيل وبنات 2
خيل وبنات (2)
خيل وبنات 3
خيل وبنات (3)
خيل وبنات 1
خيل وبنات (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *