صور رمزيات

صور ورد اصفر HD رمزيات وخلفيات ورود صفراء

إن أجمل ما قد يهديه إنسان لإنسان آخر هي الورود أو الزهور، ولأن الورود ذات ألوان عديدة، ستتناول معكم اليوم كل ما يتعلق بلون من هذه الألوان، وهو اللون الأصفر، تابعوا معنا لأَجمل صور ورد أصفر.

يتوفر الورد الأصفر بأنواع عديدة في الطبيعة، ومن هذه الأنواع ما يلي:

النرجس البري

من الورود التي تنتشر بالمناطق الزراعية بأمريكا، تحتاج إلى الشمس والظل معًا لتنمو بأفضل صورة، إلى جانب تربة غنية بالعناصر المعدنية الهامة ذات مستوى رطوبة معتدل.

القراص الأصفر

من الورود التي تنتشر بالمناطق الزراعية بأمريكا، تزهر خلال فصل الصيف، إلا أنها تتطلب الظل للنمو، كما تحتاج تربة ذات رطوبة متوسطة فما أقل.

اليسوم الأصفر

من الورود التي تزرع بآخر فصل الخريف أو أول فصل الربيع، عادةً ما يحتاج إلى شمس ساطعة لينمو في أفضل حال، كما يحتاج تربة ذات رطوبة متوسطة أو أقل.

كيريا جابونيكا

تعرف باسم الورود اليابانية، تشتهر بطول فترات ازدهارها، إلا أنها قابلة للتساقط بأي وقت، وهي تتشابه مع زهور الأقحوان بشكل كبير، يحتاج نموها إلى الظل والتربة ذات الرطوبة المتوسطة.

القزحية الصفراء

تتميز أزهارها بأنها تأخذ شكل السيف، تبدأ سيقانها في النمو منذ أوائل فصل الربيع وحتى حلول فصل الصيف، من النباتات التي تحتاج تربة رطبة لتنمو، مع ضرورة التأكد من جودة عملية الصرف بالتربة.

الروز ماري

أولى الزهور التي يشتهر موسم الربيع بها، تتوفر بألوان عديدة منها الأحمر، الأصفر، والوردي.

سوزان بلاك آيد

من الزهور التي تأخذ شكل النجمة، تشتهر بشكرها المميز والفريد، تزرع بصورة جماعية لتخلق حالة من البهجة طيلة موسم الصيف.

معنى الورد الأصفر

يشير معنى الورد الأصفر إلى المحبة والود، وتعتبر رمزًا للصداقة حيث أنها تدل على الغيرة الحميدة، وترتبط تلك الورود الصفراء بجمال الشمس وأشعتها التي تبث الدفء والحنان والعطف في القلوب، ولأن الشمس تخرج في النهار الذي هو وقت النشاط والحيوية للأشخاص فيعبر الورد الأصفر عن الطاقة والبهجة.

دلالات الورود الصفراء

تتعدد دلالات الورود الصفراء ومن هذه الدلالات:

  •  التعبير عن التقدير، الاحترام، والامتنان.
  •  تقديم الدعم المطلوب.
  •  التخلص من أي مشاعر سلبية ضارة تؤذي القلب.
  • تعزيز الحالة والصحة النفسية.

صور ورد اصفر

صور ورد اصفر

ورود صفراء 1 ورود صفراء 2 ورود صفراء 3 ورود صفراء 4 ورد اصفر صور 1 ورد اصفر صور 2 ورد اصفر صور 3 صورة ورد اصفر 1 رمزيات ورد اصفر 4 رمزيات ورد اصفر 2 ورداصفر 1 صورة ورد اصفر 2 صورة ورد اصفر 3 صورة ورد اصفر 4 خلفيات ورد اصفر 1 صور ورد اصفر 6 صور ورد اصفر 1 صور ورد اصفر 2 صور ورد اصفر 4 صور ورد اصفر 5 رمزيات ورد اصفر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *